الثلاثاء 14 شوال 1445 هـ | 23 أبريل 2024 ر
بيان من المجلس الصوفي حول قرار مجلس الوزراء بالصلاة على النبي صلى الله عليه وآله وسلم

بسم الله الرحمن الرحيم

اللهم صلّ على سيدنا محمد الوصف والوحي والرسالة و الحكمة وعلى آله وصحبه وسلم تسليما

بيان

يثمن المجلس الصوفي الاسلامي الأعلى في بيت المقدس والديار الفلسطينية الإرادة الحكيمة والخطوة الكريمة لمجلس الوزراء الفلسطيني في جلسته المنعقدة يوم أمس الثلاثاء 05/03/2019 الموافق 28 جمادي الثانية 1440 بإقرار إضافة الصلاة والسلام على خير الأنام سيدنا محمد بن عبد الله صلى الله تعالى عليه وسلم تسليما،، بعد النداء (الأذان) للصلوات الخمس مباشرة على جميع مآذن مساجد وطننا المبارك وخصوصا المرتبطة بشبكة الاذان الموحد.

إن هذاالقرارالحكيم والمبارك لهو عودة إلى الأصول والجذور الطيبة التي زرعت في أرضنا الطيبة المباركة منذ الفتح العمري ،،، كما أنه استجابة لطلبات المجلس المتكررة التي رفعت لسماحة وزير الاوقاف والشؤون الدينية الشيخ يوسف دعيس على مدار السنوات الماضية.

نقدم تهنئتنا لأهلنا في فلسطين الحبيبة بهذا الإنجاز ونقدم شكرنا وتقديرنا لرئيس مجلس الوزراء الدكتور رامي الحمد الله ولكل أعضاء المجلس وخصوصًا وزيرالأوقاف،، والحمدلله رب العالمين.

القدس - فلسطين في الأربعاء 06/03/2019 الموافق 29 جمادي الثانية 1440

ترجمة خادم العلم الشريف أبو الفضل أحمد بن منصور قرطامحقيقة الاتباع  في زمن الضياع وسنة البلاء فيمن تبع الأنبياءالمجلة الغماريةالآل والأصحاب... حُبُّ وانتساب...نفائس المُعَلَّقات

للإطلاع على المزيد، بإمكانكم زيارة صفحة سؤال وجواب في ضروريات الدين بالضغط هنا